حل مجلسا إدارة الأهلى والزمالك في هذه الحاله

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 9:59 am

حل مجلسا إدارة الأهلى والزمالك في هذه الحاله





كشف مصدر خاص، لـ"البوابة نيوز" اليوم الثلاثاء، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرر تجميد وحل مجلسي إدارة الأهلى والزمالك وتحويلها للنيابة في حال ثبوت مخالفات مالية وفساد من قبل لجنة التفتيش فور الانتهاء من عملها.
وأضاف المصدر أن هذه القرارات سيتم تفعيلها على جميع الهيئات والأندية واللجنة الأولمبية المصرية.
وأشار المصدر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رفض الإعلان عن اي تفاصيل تخص لجان التفتيش للأهلي والزمالك في الوقت الحالي، حرصا على مسيرة القطبين الأفريقية خصوصا في ظل المواجهات الصعبة للفريقين، ولقاءات العودة الأسبوع المقبل أمام الوداد البيضاوي والرجاء في نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا 
وقررت وزارة الرياضة تأجيل الإعلان عن اي نتائج حتى لا تؤثر على نتائج الفريقين في ظل هذه الظروف الراهنة التي يعيشها الفريقين استعدادا لمواجهات نصف النهائي حتى يكون هناك استقرار يساعد على وصول القطبين لنهائي البطولة.
وأكد المصدر أن لجان التفتيش لم تنتهي حتى الآن من أعمالها وتواصل فحص جميع الأوراق الخاصة بناديا الأهلى والزمالك.
وأضاف المصدر، لم يصدر عن لجان التفتيش أي تصريحات وكل ما يتم تداوله على السوشيال لا أساس له من الصحة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play