رئيس الجالية المصرية في ألمانيا يكشف مستجدات بدء إنتخابات النواب

منذ 3 شهر
October 21, 2020, 10:06 am

رئيس الجالية المصرية في ألمانيا يكشف مستجدات بدء إنتخابات النواب




قال علاء ثابت، رئيس الجالية المصرية فى ألمانيا، إنه كان هناك تواصل بالفترة السابقة مع معظم الجاليات المتواجدة فى الولايات الألمانية مع ظروف جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه تم إنشاء غرفة عمليات للرد على الاستفسارات بما يتعلق بإدلاء الأصوات فى الانتخابات البرلمانية بالخارج.





وأضاف "ثابت" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، أنه فى ألمانيا بدأت الجالية المصرية التواصل مع المصريين المدلون بصوتهم عبر الفيديو كونفرنس، موضحا أن التصويت بدأ اليوم الساعة التاسعة صباحا.

وتابع أن التصويت بالانتخابات البرلمانية فى الخارج سيستمر يوم الأربعاء والخميس والجمعة عن طريق الأظرف التى يتم إرسالها للبريد المستعجل ليصلوا إلى البعثات.

وأكد أن المرحلة الثانية من التصويت ستبدأ يوم 2 من شهر نوفمبر، لافتا إلى أنه تم التجهيز بالكامل لتلك المرحلة، كما أن هناك تواصل دائم بين الجالية ووزارة الهجرة.

وأشار إلى أن هناك تواصل مع السفارة المصرية فى ألمانيا، متابعا أن الوضع الأن خلال فيروس كورونا أختلف كثيرا، حيث أن الهيئة الوطنية للانتخابات أقامت فكرة التصويت عبر البريد للحفاظ على التباعد، والتى سهلت على الكثير من الأشخاص.


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play