بموقف الأردنية بالعاشر من رمضان مقتل شاب في مشاجرة مع 3 أشخاص

منذ 2 شهر
October 21, 2020, 1:21 pm

بموقف الأردنية بالعاشر من رمضان مقتل شاب في مشاجرة مع 3 أشخاص


لقي شاب، مصرعه؛ إثر نشوب مشاجرة مع 3 أشخاص، بالقرب من موقف الأردنية بالعاشر من رمضان في الشرقية، فيما جرى ضبط الجناة.
كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، بوصول محمد محمد عبدالله، 21 سنة، مصابًا بجرح طعني، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته.





انتقلت الأجهزة الأمنية، بإشراف اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، العميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة اول العاشر من رمضان، وبإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر، وقيادة الرائد محمد أسامة، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، إلى موقع البلاغ، وتبين أنه حال وجود المجني عليه رفقة أحد أقاربه، لتوصيله، نشبت مشاجرة بينه وبين 3 أشخاص، انتهت بطعنه بمطواة كانت بحوزة أحدهم.
جرى ضبط المتهمين وبحوزتهم السلاح المُستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

light-dark.net
light-dark.net





البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play