​الرئيس القبرصي يعلنها امام العالم.. حققنا حلم الرئيس السيسى

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 1:26 pm

​الرئيس القبرصي يعلنها امام العالم حققنا حلم الرئيس السيسى





قال نيكوس انستاسيادس، الرئيس القبرصي، إن المشاركة الثلاثية اليوم تضمنت الحديث عن عدة ملفات وقضايا، وخاصة فيما يتعلق بتوسيع التعاون بين الدول الثلاثة، ودول البحر المتوسط، وان الحوار البناء اليوم سنح الفرصة للوصول الي طرق تزيد من هذا التعاون وتعميق العلاقات.





وهنأ الرئيس القبرصي، خلال مؤتمر صحفي مشترك للرئيس السيسي ورئيس وزراء اليونان عقب القمة الثلاثية، الدولتين الثانيتين على إنشاء أمانة للتعاون الثلاثي وسيكون مقرها نيقوسيا، إلي جانب دراسة التقدم المحقق في عدد من المجالات المختلفة والجديدة، وخاصة في مجال الطاقة.

وأضاف أنه يرحب بتوقيعه الوثيقة التأسيسية للغاز شرق المتوسط، وهي منظمة إقليمية لتنسيق سياسات الطاقة بين الدول السبعة المؤسسة، وهذا يعد نجاحا كبيرا لحلم ورؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أن التعاون يقوم بين الربط بين الدول، رغم وجود بعض الخلافات بين تلك الدول فيما بينها، ولكن هذه المبادرة ساعدت في تثبيت هذه العلاقات وخلق مجال من الحوار، والمصالح المشتركة بينهم التي تؤدي للاستقرار.


نقلا عن: صدى البلد


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play