الجبلاية في ورطة .. بسبب الزمالك

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 3:13 pm

الجبلاية في ورطة بسبب الزمالك
أكد مصدر من داخل اتحاد كرة القدم ان القرار المحتمل صدوره من الكاف بتأجيل مواجهه الزمالك والرجاء المقررة لها السبت المقبل فى اياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، سيضع اتحاد الكرة فى مأزق. خاصة وأن ما يخرج من أروقة الكاف أنه فى حالة تأجيل المباراة سيكون الى يوم 31 أكتوبر أو الأول من نوفمبر، لحين انتهاء الحجر الصحى للاعبى الرجاء فى بلادهم يوم 27 أكتوبر. وهو الأمر الذى يسبب ازمة لاتحاد الكرة الذى وضع مواعيد الجولة الأخيرة من الدورى أواخر الشهر الحالى، ويترقب اتحاد الكرة القرار لحسم مصير المباريات خاصة مباراة الزمالك والاسماعيلى. وتحدث مصدر صحفى من داخل اتحاد الكرة عن تفكير اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد فى الأمر، حيث فى حالة تأجيل المباراة الى نهاية اكتوبر سيضطر اتحاد الكرة ترحيل نهاية الدورى. وتحدث أنه فى حالة تأهل الزمالك للنهائى سيكون من الصعب وضع المباراة قبل النهائى الأفريقى، وبالتالى قد يتم تأجيل مباريات الجولة الأخيرة كلها إلى ما بعد معسكر منتخب مصر لمباراتي توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا، بمعنى ترحيل المباريات الى يوم 21 نوفمبر. وبالتالى سيتم ترحيل اول مباراة للزمالك فى الموسم الجديد الى اليوم الأخير من الجولة الأولى من الدورى القادم. ولكن اتحاد الكرة لن يدرس اى شئ او يتخذ اى قرار الا عقب صدور القرار النهائى من الكاف المفترض خروجه اليوم. يذكر أن الكاف يبحث تأجيل المباراة فى ظل تعدد حالات كورونا بين لاعبى الرجاء المغربى وقرار منع سفرهم من جانب وزارة الصحة المغربية.

 







  

light-dark.net



 
     هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play