نياحة القمص ديمتري سميرنوف إثر إصابته بفيروس كورونا بروسيا

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 4:09 pm

توفي في العاصمة الروسية موسكو اليوم الأربعاء الرئيس السابق للجنة البطريركية الأرثوذكسية للأسرة وحماية الأمومة والطفولة القمص ديمتري سميرنوف؛ إثر إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.






وذكرت وكالة أنباء " نوفوستي" أن سميرنوف كان يخضع للعلاج بعد إصابته بالفيروس التاجي في مايو الماضي، مشيرة إلى أنه تم إعفائه من منصبه الكنسي لأسباب صحية في أغسطس المنصرم، حيث نُقل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

يُذكر أن سميرنوف ولد في موسكو في 7 مارس 1951، وتخرج من مدرسة موسكو اللاهوتية ومن الأكاديمية الدينية، ثم خدم كاهنًا في العاصمة الروسية. وفي الفترة 2003-2013، ترأس القسم السينودسي للتعاون مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وفي الفترة من 2013 إلى 2020، خدم كرئيس للجنة البطريركية لقضايا الأسرة وحماية الأمومة والطفولة.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play