لنهايه اكتوبر تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربى

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 10:50 pm

لنهايه اكتوبر تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربى

كشفت بعض الصحف المغربية، عن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بشأن لقاء الإياب الذى سيجمع بين فريقى الزمالك ونظيره الرجاء البيضاوى، المحدد إقامته السبت المقبل، فى الدور نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.

وخسر فريق الرجاء المغربى ، حامل لقب الدورى المحلى، مباراة الذهاب بهدف نظيف على أرضه ووسط جماهيره أمام الزمالك، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد الماضى، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى ابطال افريقيا، ويتعين على الفريق قلب النتيجة لصالحه من اجل  التأهل إلى نهائى البطولة القارية.
ونشر الحساب الرسمى للقنوات الرياضية المغربية على مواقع التواصل الإجتماعى على "تويتر"بيانًا الذى أكد تدخل فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم فى تأجيل لقاء الزمالك والرجاء إلى 31 أكتوبر أو 1 نوفمبر".





واكد الرجاء المغربى، اليوم، عدم قدرته على السفر إلى القاهرة لخوض إياب نصف نهائى مسابقة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم امام نظيره الزمالك، السبت المقبل، بسبب  إصابة 8 من لاعبيه بفيروس كورونا الوبائى.
وأوضح مسئول نادى الرجاء، أن السلطات المغربية ألغت التصاريح الخاصة ببعثة الفريق التى كانت تسمح للنادى بالسفر إلى القاهرة لخوض لقاء الإياب امام الزمالك المصرى.
وكانت وزارة الصحة المغربية أرسلت، مساء الثلاثاء، خطاباً إلى إدارة الرجاء تخطره فيه بضرورة الدخول في فترة حجر صحي لأسبوع كامل، فيما منعته السلطات المحلية في بيان آخر من السفر إلى مصر، بانتظار نتائج الفحوصات التي سيخضع لها فى 27 أكتوبر الجاري.
ومن بين المصابين 4 لاعبين أساسيين في مباراة الذهاب هم المدافع الياس الحداد، ولاعبا الوسط عمر العرجون ومحسن متولي، والمهاجم عبدالإله الحافيظي.
يذكر أن عبد المنعم شطة مسؤول الكاف السابق صرح أن الرجاء فريق قوى فى المغرب، وهناك تدخلات كبيرة حدثت من أجل تأجيل المباراة، وهناك فوزي لقجع بالتأكيد، الذي لديه علاقات قوية، والمباراة لم يُعلن عن تأجيلها بشكل رسمي".
وواصل شطة أن هناك اجتماع خاص في المغرب سوف يحسم اللقاء، ولكن الإعلام المغربي الآن أصبح قوة كبيرة، وأعتقد المباراة ستتأجل بنسبة كبيرة، والزمالك ساعدهم فى ذلك بعد إعلان ترحيبه بالتأجيل.

نقلا عن الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play