فنانة شهيرة مصريه تعترف ربنا مخاصمني بسبب اللى عملته فى أفلامى

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 11:01 pm


فنانة شهيرة  مصريه تعترف ربنا مخاصمني بسبب اللى عملته فى أفلامى


من بين قائمة الأفلام التى قدمتها الفنانة الكبيرة سهير رمزي نجد فيلم "المذنبون" الذى مُنع من العرض وكان صاحب أول سابقة بإحالة عدد من الرقباء للمحاكمة بسبب إجازة الفيلم.

light-dark.net


حكاية فيلم ممنوع من العرض
وكان السبب الرئيسى وراء منع الفيلم من العرض مشاهده الجريئة وظهور بطلته سهير رمزى بملابس مكشوفة للغاية، هذا طبعا إلى جانب كون الفيلم يظهر المجتمع المصري على إنه فاسد من البواب وحتى الوزير.

light-dark.net


تمنيت لو أحذفه من رصيدي
وفى تصريحات صحفية قالت سهير : "معنديش أخطاء في حياتي الفنية إلا بعض الأعمال التي لم أكن راضية عنها رغم نجاحها الكبير، مثل فيلم المذنبون وهذا العمل كان دوري فيه جريئا جدا وقدمته بنجاح لكن لو يمكنني حذفه من تاريخي سأحذفه بالتأكيد".
الفيلم قصة نجيب محفوظ وكتب السيناريو ممدوح الليثى وهو عبارة عن ثلاثة أفلام مجتمعة تعالج فساد شرائح مختلفة ومتناقضة فى المجتمع، وشارك فى بطولته إلى جانب سهير رمزى، كل من عادل أدهم،حسين فهمى، عماد حمدى، توفيق الدقن، كمال الشناوى، سمير صبرى، سمير غانم، وماجدة الخطيب.

light-dark.net









كواليس الاعتزال
وقالت الفنانة سهير رمزى فى تصريحات إعلامية إنها خلال حلولها ضيفة على أحد الدروس مع الشيخ عمر عبدالكافي، فوجئت بجملة غريبة يقولها له "شقلبت كيانها". 
وكشفت سهير التفاصيل وقالت :"بعد الدرس لقيته بيقولى مالك عينك مرغرغة ليه، فقلت له أنا بمثل بس، ومش بشرب بيرة ولا سجاير، ماليش فيها مش عشان الحلال والحرام، بس هى عشان مش عايزه، بس هى حتتة التمثيل، فقالى طيب خلاص إنتى ربنا مديكى شكل وجمال وإنتى تباريزيه بالمعاصى وتوقلى طب أنا هلبس مايوهات وكذا وكذا، ربنا مخاصمك دلوقتى وعايز يصالحك وبيقولك تعالي أنا عايزك فى عبادى الصالحين".

light-dark.net


وتابعت : "الكلمة شقلبتنى، مخاصمنى أنا، ده أنا كنت فى الوقت ده بحج وبصوم وأزكى كل ده ومخاصمنى؟، فقلت له يعنى أنا لو التزمت هيصالحني، فقالى أكيد شوفى بتسيبى شهرة ونجومية عشانه، كده تبقى من عباده الصالحين".

light-dark.net


الحكاية من البداية
وبحسب تقارير صحفية فقد بدأت القصة حين كانت سهير رمزى تجهز لتقديم فيلم "احذروا هذه المرأة"، والذى كان من المفترض أن تظهر فيه بالمايوه وهى تقدم مجموعة من الاستعراضات.
وبالتزامن مع تلك التجهيزات تقربت من الفنانة المعتزلة "شهيرة"، والتي كان لها دور كبير في ارتدائها الحجاب، واصطحبتها لحضور عدد من الدروس، وكان من بينها درس يلقيه الدكتور عمر عبد الكافي، والذى دار بينه وبين سهير الحديث السابق الذى غير مجري حياتها، ودفع لاتخاذ قرار الاعتزال.

light-dark.net


وخوفًا من العدول عن قراراها، أبلغت الصحافة بذلك، وذهبت للاعتكاف بالمسجد الحرام لمدة 3 أشهر تطلب من الله أن يعينها على ذلك القرار، وفور أن علمت والدتها بقرارها حتى ابتهجت وقامت بتوزيع "الشربات".

نقلا عن اخبارك





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play