بالاسماء إصابة 6 أشخاص فى حوادث متفرقه .. اليك التفاصيل

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 12:57 am

بالاسماء إصابة 6 أشخاص فى حوادث متفرقه اليك التفاصيل





أصيب 6 أشخاص ،بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر اليوم الأربعاء إثر حوادث متفرقة، نتيجة السرعة الزائدة وعدم الإلتزام بالتعليمات المرورية اللازمة،وتم نقل المصابين إلى مستشفى إسنا التخصصي لتلقي العلاج اللازم.


البداية كانت بتلقى المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر إخطاراً من جمال عبد المحسن رئيس غرفة العمليات بالمجلس، يفيد بإصابة كلاً من "محمود.ع.ع" 12 سنة، وإصابة "محمد.أ.أ" 5 سنوات، وإصابة "محمود.خ.م" 11سنة بسحجات بالوجه والقدم وكدمات متفرقة وأشتباه بأرتجاج في المخ وذلك فى حادث أنقلاب موتوسيكل بقرية النواصر ، وعلى الفور تم نقل المصابين لمستشفى إسنا التخصصي،
وأصيب "منصور.ع.ا" 35 سنة عامل محارة، مقيم بقرية القرايا بكدمات وسحجات وإشتباه إرتجاج بالمخ، أثر سقوطه من الإعلي أثناء عمله،كما شهدت عزبة الخزان التابعة لمركز إسنا، إصابة "أحمد.أ.م " 34 سنة عامل، بكدمات وسحجات وإشتباه إرتجاج بالمخ، أثر سقوطه من الإعلي أثناء عمله.
وشهدت قرية نجع أبو سعيد بمركز إسنا، أصابة الطفلة "ملك.م.م" 4 سنوات، بكدمات وسحجات وإشتباه إرتجاج بالمخ، أثر سقوطها من سلالم المنزل من الدور الثاني للدور الأول، وعلى الفور تم نقل الطفلة وجميع المصابين  إلي مستشفى إسنا التخصصى لتلقى العلاج اللازم.وتم اتخاذ كافة الإجراءات وعمل عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play