8 معلومات عن جوميز حكم إياب الأهلي والوداد

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 8:13 pm

8 معلومات عن جوميز حكم إياب الأهلي والوداد


قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة الأهلي المصري وضيفه الوداد المغربي غدًا الجمعة بستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كان المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تغلب على نظيره الوداد البيضاوى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب محمد الخامس فى المغرب فى إطار ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ينشر صدى البلد 8 معلومات عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المقرر أن يدير إياب الأهلي والوداد البيضاوى.

1- فيكتور ميغيل دي فريتاس جوميز من مواليد 15 ديسمبر 1982 في جوهانسبرج.

2- حكم كرة قدم جنوب أفريقي من أصل برتغالي.






3 - حصل على الشارة الدولية عام 2011.

4 - أدار جوميز مباراتين فقط في مسابقة كأس أمم أفريقيا الحالية وهما مواجهة مصر والكونغو الديمقراطية في الدور الأول ولقاء تونس وغانا في ثمن النهائي.

5 - أدار الحكم الدولي لقاء وحيدا للفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكان أمام أوغندا والذي فازت خلاله مصر بهدف نظيف بجانب لقاء آخر في تصفيات أمم أفريقيا 2019 أمام تونس.

6 - شارك جوميز في إدارة 16 مباراة بدوري أبطال أفريقيا خلال مسيرته التحكيمية.

7 - فيكتور جوميز من حكام النخبة المميزة داخل قارة أفريقيا.

8 - أطلق عليه لقب ملك ضربات الجزاء بسبب احتسابه ضربات جزاء بغزارة في معظم المباريات التي أدارها تحكيميا خلال مسيرته التحكيمية.


صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play