العثور على متفجرات شرق فرنسا داخل سيارة

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 10:50 pm

 العثور على متفجرات شرق فرنسا داخل سيارة






كشف فحص روتيني لحركة المرور في شرق فرنسا عن ترسانة خطيرة داخل صندوق سيارة. وحسبما ذكرت "روسيا اليوم"، تمثلت هذه الترسانة في طائرة بدون طيار وكتلتين من المتفجرات يبلغ وزن كل واحدة منهما 500 جم، وجهاز إطلاق عن بعد. كانت الشرطة الفرنسية، أعلنت، اليوم الخميس، إخلاء محطة قطارات "بار ديو" في ليون بعد تهديد بوجود قنبلة. ووفقًا لوسائل إعلام فرنسية، تم إخلاء محطة بار ديو بعد ظهر اليوم الخميس، بعد إنذار بوجود قنبلة، وفرض طوق أمني حولها. وأصبحت حركة المرور حولها معطلة بشدة، بالإضافة إلى توقف وصول القطارات من أي محطة. وذكر شهود عيان وفقًا لموقع "ليون كابيتل"، أنهم شاهدوا امرأة بعبوات مشبوهة في حوالي الساعة 2 ظهرًا في المحطة، فيما يتواجد حاليًا فريق أمني لتفكيك المفرقعات. من جانبه، قال السياسي الفرنسي داميان أباد إنه كان ينوي زيارة والده لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب عملية الإجلاء الجارية. وبعد ذلك، أعلنت الشرطة الفرنسية إلقاء القبض على شخص، على خلفية العملية الأمنية.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play