حكاية جثة الفنان الشهير التى لم تتحلل رغم دفنها ووصفوها بالمعجزة

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 11:23 pm

حكاية جثة الفنان الشهير التى لم تتحلل رغم دفنها ووصفوها بالمعجزة

فى فترة من الفترات انشغل البعض بالبحث وراء العلاقة التى ربطت بين العندليب عبدالحليم حافظ، والنجمة الكبيرة الراحلة سعاد حسني.

زواج أم أصدقاء؟
حيث أكد البعض أنهما تزوجا فعليا وأخفيا زواجهما عن الجميع، فينا فن البعض الأخر تلك الفرضية وقال إنهما كانا مجرد صديقين مقربين ولم يصل الأمر بينهما إلى حد الزواج.

زى القطط يحب وينكر
ففى مقال له بمجلة الكواكب قال الكاتب أشرف الغريب عن حليم: "كان كالقطط يحب وينكر لقد أحب فتاة ريفية ذكر تفاصيل قصتها لمنير عامر وأنكرها تمامًا عند إيريس نظمى، وأحب الراقصة ميمى فؤاد أيام البؤس والصعلكة ثم أنكرها بعدما عرف طريق الشهرة والنجاح، كما أحب سعاد حسنى ثم أنكر".

وثيقة زواج مزورة  
كما تقدم محمد شبانة ابن شقيق عبد الحليم حافظ بدعوى قضائية ضد جانجاة شقيقة سعاد حسني، بعد نشرها بين صفحات كتابها "سعاد- أسرار الجريمة الخفية" وثيقة زواج عرفي جمع بين النجمين الكبيرين، وقال شبانة إنه سبق وحذر جانجاه من نشر الوثيقة، خاصة أنها غير صحيحة.

لم يتزوجها 





كما أكد خلال حلوله ضيفا على برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "أون" وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن العندليب لم يتزوج من سعاد حسنى، مشيرا إلى أنه يمتلك شرائط بصوته ولم يذكر فيها أى شىء عن هذا الموضوع.

أول حب
وكشف شبانه فى حوار سابق أن أول حب في حياة العندليب كان لإحدي قريبات زوجة خاله بقرية الحلوات مسقط رأسه، وكان اسمها "فاطمة"، ولم يستطع الاقتراب منها أو التعبير عن حبه لها وهو مازال طالبا لا يملك قوت يومه، وعندما ابتعد عنها أيقن أنها لم تكن إلا حب مراهقة.

سر الفتاة اللبنانية
ونشرت مجلة "هلا" رواية قالت فيها إن عبد الحليم أحب فتاة لبنانية كانت تملك صالونا اجتماعيا، وكانت معتادة الاهتمام ببيته في حى الرملة ببيروت أثناء غيابه.

معجزة فى القبر
أما أكثر المواقف غرابة والتى ارتبطت بعبدالحليم حافظ، فكانت بعد وفاته، حيث نشرت الكثير من الأخبار التى أكدت أنه رغم مرور ما يقرب من 40 على دفنه إلا أن جثته لم تتحلل.
وحكي محمد شبانة فى حواره لأحد المواقعة تفاصيل الواقعة وقال إنه بعد انتشار أخبار تفيد بأن المقابر مهددة بسبب المياه الجوفية، ذهب مع بعض الرجال لمعالجة الأمر، وعندما نزل الأخرون إلى مقبرة العندليب هتفوا وصاحوا طالبين منه النزول.

يؤكد شبانه أن رفض فى البداية غير أنهم أرغموه على النزل ليرى جثة عمه، وقال: دخلت لأرى عمي حليم بوجهه الجميل نائما بهدوء، رأيت ملامحه كما هي. أنفه وفمه وأذنه وجفنيه وشعره الأسود الجميل. الله يرحمه".
وقد تناول رواد السوشيال ميديا الخبر مؤكدين أنها معجزة، وأن الله وكما منح العندليب معجزة الصوت الرائع فى حياته منحه أيضا معجزة جديدة مع موته بحسب وصفهم.

light-dark.net


نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play