تفاصيل اختفاء 3 طالبات ثانوي في العاشر من رمضان

منذ 2 شهر
October 23, 2020, 2:23 am

تفاصيل اختفاء 3 طالبات ثانوي في العاشر من رمضان





حررت أسر 3 طالبات في الصف الثاني الثانوي بمدرسة "الخلفاء الراشدين" بالعاشر من رمضان، بلاغًا يفيد اختفائهن عقب نهاية اليوم الداراسي أمس الأربعاء.
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغ من أسر: "دنيا.ع" و"دنيا.س" و"ريم.م"، طالبات بالصف الثاني الثانوي بمدرسة "الخلفاء الراشدين" بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، باختفائهن فور نهاية اليوم الدراسي أمس، وإغلاق هواتفهن المحمولة.
جرى فحص كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة لمتابعة خط سير الطالبات، فيما تبين أن إحدى زميلاتهن أكدت مشاهدتها لهن بالقرب من أحد مواقف السيارات في المدينة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play