سميح ساويرس وضع مصر حاليا أفضل.. ونتحدى فيروس كورونا

منذ 1 شهر
October 23, 2020, 10:23 pm

قال المهندس سميح ساويرس رجل الأعمال مؤسس الجونة'>مهرجان الجونة، إن وضع مصر حاليا أفضل كثيرا، معقبا: "بدليل إن سويسرا معندهاش إلا مصر واليونان دول آمنة للسفر والعودة دون حجر 10 أيام"   وتابع "ساويرس"، في كلمة ب الجونة'>مهرجان الجونة السينمائي، المذاع على قناة "أون تي في" الفضائية، أن التنظيم كان تحديا كبيرا، ولكن ترحيب وزارة الصحة شجعهم على إقامته.   وأضاف: "عشان نوري العالم كله إننا عرفنا نتحدى كورونا ونعيش ونتعايش دون خسائر بإجراءات معقولة، وأنا لسه ضعيف في السينما بس نجيب بيسد".   شهد المهندس نجيب ساويرس، اليوم الجمعة، حفلا افتتاح الجونة'>مهرجان الجونة السينمائي، في نسخته الرابعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ورجال الأعمال، وعلى رأسهم سميح ساويرس، والفنانة بشرى، وانتشال التميمي، والفنان آسر ياسين، وعدد كبير من النجوم.







نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play