بالصور|مطران الفيوم يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 8:14 pm

بالصور|مطران الفيوم يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية

أدلى نيافة الحبر الجليل الأنبا إبرام، مطران الفيوم ورئيس أديرتها، بصوته في ال انتخابات البرلمانية باللجنة رقم 102 بمدرسة كيمان فارس للتعليم الأساسي، بمنطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم.

ووقع مطران الفيوم ، أمام اسمه في كشوف الناخبين، بمقر اللجنة، وحصل على ورقتي التصويت للفردي والقائمة، وبعد التصويت وضع الاستمارتين في صندوقي التصويت المخصصين لهما، واستقبله رئيس اللجنة بحفاوة وبرفقته القمص صليب توفيق، راعي كنيسة الشهيد مارجرجس بالفيوم، مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، واللواء ممدوح فام، من مسئولي الكنيسة.






ودعا مطران الفيوم ، في تصريح صحفي، عقب الإدلاء بصوته، المصريين بالخروج والمشاركة في ال انتخابات البرلمانية، لأنه واجب وطني.

light-dark.net


مطران الفيوم يدلي بصوته في ال انتخابات البرلمانية

light-dark.net



light-dark.net

ال انتخابات البرلمانية

هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play