معجزة العذراء مع غير مسيحي بسبب إيمانه

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 11:08 pm

معجزة العذراء مع غير مسيحي بسبب إيمانه\






​الاسم : م .ع .م السن : 53 عاما  هو أنسان غير مسيحى ولكنه يتصف  بالهدوء ووالتدين والاتزان ويعمل بأمن إحدى عمارات وسط القاهرة ، كان يشتكى من آلام فى الكتف والرقبة وكذلك من خشونة و آلام شديدة فى الركبتين ويقول إنه يأخذ أدوية عديدة لمدة طويلة ولم يشعر بأى تحسن , قلت له سأحضر له زيت مبارك للسيدة العذراء مريم( العزباوية ) وصورة( أيقونة المعجزات ) وليكن لك حسب إيمانك . فأخذت له زيت وصورة من الآب المبارك أبونا ببنودا وأعطيتهم له قال إنه فى نفس الليلة قبل أن ينأم طلب أم النور بكل ثقة ووضع ( أيقونتها المباركة ) أمامه وأخذ من زيتها المبارك ودهن به أماكن الالم ونام . وفى الصباح وجد أن كل آلامه قد زالت تماماً وأحس براحة عجيبة وقد مر على هذه المعجزة للآن 3 أسابيع وهو مندهش من هذا الإعجاز . * وقد كتب هذه المعجزة بخط يده وأعطاها لى لكى يشكر السيدة العذراء على تحننها عليه بشفائه وإستجابتها له .   بركة شفاعتها تكون معنا ومع كل من يطلبها معنا بمحبة وثقة تامة فهى معينة وسريعة المعونة.   (( كل ما تطلبونه حينما تصلُّون ، فآمنوا أن تنالوه فيكون لكم " مرقس 11 - 24" ))

نقلا عن فيس بوك





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play