اول رد من الرجاء المغربى على تصريحات الزمالك بشأن التأجيل

منذ 1 شهر
October 25, 2020, 6:25 am

اول رد من الرجاء المغربى على تصريحات الزمالك بشأن التأجيل


قال سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، إن ناديه لم يعتمد على أي خطابات أو تصريحات من مسؤولي الزمالك عند طلب تأجيل مباراة الفريقين بدوري أبطال أفريقيا.





وأضاف وهبي في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، أن القرار الذي إتخذه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كان إنساني من الدرجة الأولى.
وتابع:" القرار الذي اتخذه الاتحاد الأفريقي بتأجيل مواجهة الزمالك صحيح بنسبة 100%، الآن لدينا الفريق بالكامل سواء لاعبين أو إداريين أو أجهزة طبية في الحجر الصحي".
وأشار إلى أن تأجيل المواجهة كان إنساني من الدرجة الأولى، والأهم حاليًا هو صحة اللاعبين وعودتهم لذويهم وأبناءهم ومن ثم الحديث عن كرة القدم.
وأوضح، أن عدم سفر الرجاء إلى القاهرة كان لأسباب قاهرة وليس في أيديهم، لافتا أنه كان هناك حالة طواريء بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين.
وأكد أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي هو من تواصل مع الرجاء ومن ثم الاتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة.
واستطرد:" تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات مسؤولي الزمالك، لكن محادثتنا الرسمية كانت مع كاف فقط، وما غير ذلك كان دعم إنساني لا أكثر".
وأتم المتحدث باسم الرجاء تصريحاته:" لم نستند إلى أي خطاب من الزمالك أو أي شيء من هذا القبيل، فقد قدمنا مستندات رسمية من السلطات المغربية ولذلك كان موقفنا سليمًا".

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play