تعليق ياسمين صبري عن سيارتها الـ رولز رويس

منذ 1 شهر
October 25, 2020, 10:50 am

تعليق ياسمين صبري عن سيارتها الـ"رولز رويس"





استبعدت الفنانة ياسمين صبري أن يكون حديث الجمهور عنها على مواقع التواصل الاجتماعي دافعا لها للابتعاد عن مواقع التواصل، أو الإقلال من ظهورها عليها، حتى لو اعتبر البعض أن فيما تنشره على مواقع التواصل نوعا من التفاخر.
وقالت ياسمين صبري، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي بعد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، إن الشهرة مزيج من أشياء مختلفة، وعلى الإنسان المشهور أن يكون على قدر الأضواء المسلطة عليه، أو يبتعد إذا لم يكن على قدرها.
وأضافت ياسمين صبري أنها لم تصل للشهرة فجأة، ومع تحقق شهرتها تدريجيا بدأت تصبح أكثر قوة، وفهمت أن الشخص المشهور عرضة لأن يكون موضوعا لأحاديث الناس، ولكل شخص رأيه وهو حر فيه، وهي لا تستطيع التحكم في آراء الجمهور، لكنها تشعر بسلام تجاه هذه الحقيقة، وهي أيضا شخص صنع نفسه بنفسه، وليس عيبا أن يستمتع الإنساء بما رزقه به الله.

نقلا عن مجلة فى الفن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play