استعدادا لمواجهة الزمالك الرجاء يسافر للقاهرة الجمعه

منذ 1 شهر
October 25, 2020, 10:54 pm

استعدادا لمواجهة الزمالك الرجاء يسافر للقاهرة الجمعه
حدد مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل للسفر إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتلقى الرجاء هزيمة بهدف دون رد أمام الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد محمد الخامس بكزابلانكا.





وذكرت صحيفة le360 المغربية، أن الرجاء خضع لمسحة أخيرة لمعرفة الللاعبين الذين تماثلت حالتهم للشفاء من فيروس كورونا، في ظل إصابة 16 لاعبا بالفيروس.
وقال التقرير المغربي: "سيواجه مدرب الرجاء مشاكل عديدة، أبرزها غياب الجاهزية البدنية لكل لاعبيه، خاصة أنهم لم يخوضوا تدريباتهم الجماعية لما يقارب أسبوع بعد إصابة 16 لاعبا بفيروس كورونا".
وكان من المفترض أن تُقام المباراة أمس السبت، لكن حالات كورونا لدى الرجاء ومنع وزارة الصحة المغربية الفريق من السفر تسببت في تأجيل المباراة حتى يوم 1 نوفمبر بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play