وزير الرياضة .. دعم كامل لنادي الزمالك قبل مواجهة الرجاء

منذ 1 شهر
October 26, 2020, 12:50 am

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أنه لا مساس بفريق الكرة بنادى الزمالك أيا كان القرار، مشددا على هذا الأمر وكرره أربع مرات أثناء تصريحاته مع قناة أون تايم سبورت لطمأنة جماهير الزمالك على دعم الوزارة لفريق الكرة والحفاظ عليه لاستكمال مهمته وهو نفس الأمر لباقي الفرق التي تمثل مصر في البطولات القارية مثل الاهلي وبيراميدز .
 





وقال صبحي أن الوزارة تقف خلف الفرق الثلاثة وتدعمها بقوة لأنها تمثل الكرة المصرية وهو دور الوزارة تدعيم هذه الأندية التي تقوم بمهمة وطنية.
 
وأشاد صبحي بتجربة الأهلي التدريبية في اختيار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، مؤكدا انه اختيار موفق وتجربة تدرييية جديدة من الكرة الافريقية في الدوري المصرى.

نقلا عن اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play