هل انتهت أزمة هانى شاكر مع بنت الجيران (فيديو)

منذ 4 اسابيع
October 26, 2020, 1:52 am

هل انتهت أزمة هانى شاكر مع "بنت الجيران" (فيديو)





أثارت أغنية بنت الجيران التى غناها عمر كمال وحسن شاكوس مطربى المهرجانات جدلا كبيرا منذ بدء بثها فى شهر فبراير الماضي، بعد أن هاجمها الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، لاحتوائها على العديد من الالفاظ والمصطلحات الخارجة، منها عبارة "اشرب خمور وحشيش"
وتجدد الجدل مرة أخرى بعد أن غناها هانى شاكر فى برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلانى، كما أشاد  شاكر بصوت  كمال وشاكوش مطربى المهرجانات.
وجه المطرب الشعبى عمر كمال رسالة للفنان الكبير ونقيب الموسيقيين هانى شاكر، بعد حديثه عنه بشكل إيجابي وغنائه أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، ونشر مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام" وعلق قائلا، "وأنت أستاذنا وإحنا بنحبك واللى جاى مفيهوش إسفاف".
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play