الفئات محرومة من منحة الرئيس للعمال .. اعرفوها

منذ 1 شهر
October 26, 2020, 9:49 am

الفئات محرومة من منحة الرئيس للعمال اعرفوها


أعلنت اليوم وزارة القوى العاملة عن فئات محرومة من فئة الـ 500 جنيه وقد تم حصدها وهم 10 فئات، وقد تم أستقصاء هذه الفئات من منحة العمالة الغير منتظمة التي تمنحها الدولة في إطار التخفيف من تداعيات فيروس كورونا على المواطنين الذين تضررت أعمالهم الحرة جراء الركود السوقي وقرارات حظر التجوال التي كانت قد فرضتها الحكومة من أجل الحد من عدد الإصابات بالفيروس في الدولة، وقد تم منح 3 دفعات سابقة منها على أن يتم منح الدفعة الرابعة هذا الشهر أكتوبر الجاري.

فئات محرومة من فئة الـ 500 جنيه









أشار التقرير الصادر عن وزارة القوى العاملة  أنه بعد التدقيق في البيانات المدرجة من قبل المواطنين المقدمين للحصول على المنحة  تم أستبعاد عدد  من الفئات الغير محتاجة لها ومن أبرز هذه الفئات التي تم  أستبعادها هي ”  المؤمن عليهم ـ وأصحاب معاش تكافل وكرامة ـ ومن يمتلك سيارتين ـ ومن هو شريك في إحدى الشركات ـ ومن يدرس أولاده في مدارس دولية ـ ومن لم يحدث بياناته من جديد – وغير المصريين – والتجار الذين لديهم سجل تجاري – وغير المسجلين بوزارة القوى العاملة – والمقيمين خارج مصر).

وقد تم تقسيمهم إلى فئات وجاءت الفئة الأولى كالتالي “أصحاب الحيازات والأملاك الزراعية – ومن يتقاضون معاشات – والمتوفين– والأطفال – ومن يحصلون على منح تأمينية)، وأشار التقرير إلى أنه يتم   اتباع نظام  معين وشديد الدقة في تحديد الفئات التي تحتاج لهذه المنحة بشكل حقيقي.

جدير بالذكر أن الوزارة قد مدت فترة التقديم  للحصول على المنحة حيث يجب على كل من يرغي في المنحة تقديم البيانات الخاصة به عبر الموقع الرسمي للوزارة من أجل تسجيل أسمه في قاعدة البيانات الخاصة بوزارة القوى العاملة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play