علبة حلوى المولد بـ8 آلاف جنيه.. شاهد محتواها

منذ 4 اسابيع
October 26, 2020, 10:04 pm

علبة حلوى المولد بـ8 آلاف جنيه شاهد محتواها


لمحبى الفخامة والذوق العالى، قدمت بعض محال حلوى المولد النبوى، علب مميزة مصنوعة من خامات عالية الجودة مقابل أسعار تراوحت بين 6 و8 آلاف جنيه، وهو ما آثار دهشة بعض المتابعين لأسعار حلوى المولد فى المحال المختلفة، خاصة أن معظمهم يرفع هذا العام شعار التوفير، فى ظل جائحة كورونا التى وضعت الكثير منهم فى ظروف مادية صعبة.
أنواع مختلفة من علب الحلوى بآلاف الجنيهات
محل شهير فى مدينة نصر، نشر على الصفحة الخاصة به على موقع "فيس بوك"، قائمة بأنواع وأشكال حلوى المولد، ويختلف سعر كل منها حسب الخامة المصنعة منها العلبة، وبحسب ما أكده ناصر مبارك، مدير المحل، لـ"الوطن" فإنه لديه أنواع من العلب مصنوعة من الخشب يصل سعرها إلى 1250 جنيهاً، وهناك نوع آخر مصنوع أطلق عليه "شكمجية صدف"، مصنوعة من خامات عالية الجودة بسعر 3850 جنيهاً، وتحتوى على أنواع مختلفة من الحلوى زنة 10 كيلو جرامات: "دى سعرها غالى عشان معمولة من خامات خشب وصدف ومبطنة بالقطيفة، ده غير إن محتوياتها جودتها عالية، وفيها بعض الأصناف من الحلوى السورى".

light-dark.net









تبدأ من 1590 جنيهاً إلى 8400 جنيه أسعار علب الحلوى 
ولفت "مبارك" إلى نوع آخر أعلى سعراً وهى علبة شكمجية نحاس مشغولة "هاند ميد"، ويقدر سعرها بـ5 آلاف و500 جنيه، وعلبة أخرى من النحاس بشغل "هاند ميد" أقل بـ4850 جنيهاً، موضحاً أن زبون هذه القطع مختلف: "الزبون اللى بيشترى الحاجات دى مختلف، أولا من طبقة اجتماعية راقية، ثانيا بيجيبها على سبيل الهدايا".
وأكد "مبارك"، أن هذه العلب رغم ارتفاع أسعارها، فإنها تشهد إقبالاً كبيراً من جانب رجال الأعمال ومديرو البنوك والفنانين: "ناس كتير بتشتريها عشان تهادى بيها، هى هدية قيمة ومناسبة للموسم".

light-dark.net


"على مدار العشرين عامًا الماضية، لم نحافظ فقط على مستوى جودة المنتج، ولكن حافظنا على رقي أسلوب التغليف والتقديم كان ولا يزال هو التحدي الأكبر"، كلمات باللغة الإنجليزية، كتبها محل شهير فى منطقة المهندسين، عارضاً أشكال فخمة من علب حلوى المولد النبوى، تبدأ من 1590 جنيهاً، حتى 8400 جنيه.
وأكد مدير المحل الذى طلب عدم ذكر اسمه، أن أغلى علبة فى المحل مصنوعة من الكرتون المقوى ومبطنة بالقماش والترتر وتحتوى على 18 باكت من أجود الأنواع الموجودة في السوق.
وتتكون معظم العلب ذات السعر المرتفع من "الحمصية، السودانية، الفولية، الكاجو، كرسبي، قرص الحمص والسوداني والسمسم، وعلف البندق واللوز، جوز هند بالمكسرات، وأنواع مختلفة من الملبن، جوز الهند، لديدة بالزبيب، قشطة، مشمشية، وخليط الكورن فليكس"، بالإضافة إلى بعض أنواع من الحلوى السوري.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play