مأساة جديدة لطفلة الـ5 سنوات فى الدقهلية.. فيديو

منذ 4 اسابيع
October 26, 2020, 10:54 pm

مأساة جديدة لطفلة الـ5 سنوات فى الدقهلية فيديو

فى حادثة بشعة، اغتصب عاطل 26 عاما، من قرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمى الأمديد بالدقهلية، طفله تبلغ من العمر 5 سنوات أثناء خروجها من الحضانة. تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أسرة طفلة مقيمة بقرية كفر سنجاب التابعة لدائرة المركز، بتعرضها للاغتصاب.





 
وعلى الفور انتقل الرائد محمد المهدى، رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبسؤال الطفلة أكدت أثناء خروجها من الحضانة، جاء شاب وطلب منها توصيلها للمنزل، وعقب ذلك استدراج إلى مكان مهجور خلف المدرسة وقام باغتصابها، وأشارت أسرة الطفلة إلى أنها فوجئت بوجود آثار دماء عليها، وأكدت الطفلة بقيام شاب بنزع ملابسها والاعتداء عليه.
 
ووجه مدير المباحث بتشكيل فريق بحث، وتمكن ضباط المباحث من تحديد هوية الشاب وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه عاطل 26 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.
 
أمر مدير نيابة تمى الأمديد بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس العاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه باتصاب طفلة عقب خروجها من الحضانة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play