ظهور صورة غامضة لـالرئيس الامريكى في نيويورك قبل الانتخابات شاهد

منذ 4 اسابيع
October 26, 2020, 11:42 pm

ظهور صورة غامضة لـالرئيس الامريكى في  نيويورك قبل الانتخابات شاهد
تنقالت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الاثنين، صورة مثيرة للجدل للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ظهرت في مركز مانهاتن وسط ولاية نيويورك الأمريكية.

وذكرت وكالة "تاس" الروسية أن الصورة تُظهر ترامب في هيئة "القديس" مع كتاب فارغ بين يديه، موضحة أن صاحب اللوحة، ديفيد داتونا، قصد بهذه اللوحة أن ترامب لا يدافع عن أي أفكار.






وأضافت "العمل يظهر ازدواجية المعايير على أرض الواقع ويضعها في المقدمة. واقع اليوم غير عادي، لدينا قديس لا يبشر بأي شيء حان وقت قلب هذه الصفحة".

وأوضحت وكالة "تاس" أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها داتونا ترامب من خلال رسوماته، ففي عام 2017 ، قدم الفنان الأمريكي عرضًا في وسط مدينة نيويورك ، حيث وضع اسم الرئيس في كتل الجليد الجاف التي ذابت أمام الجمهور، وكان ذلك ردًا على انسحاب ترامب من اتفاقية باريس للمناخ.

ويواجه ترامب منافسه الديمقراطي، جو بايدن، في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، الذي سينطلق رسميًا في 3 نوفمبر المقبل، إلا أن هناك أكثر من 60 مليون مواطن أمريكي أدلوا بالفعل بنتيجة أصواتهم في الانتخابات ومن بينهم الرئيس ترامب نفسه.

light-dark.net

صورة غامضة للرئيس الأمريكي وسط نيويورك

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play