تعليق نارى من عمرو أديب بعد انهيار الليرة التركية

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 12:47 am

تعليق نارى من عمرو أديب بعد انهيار الليرة التركية





قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كان يرفع يديه بعلامة رابعة تبشيرًا لأن تكون التركية بثمانية مقابل الدولار، معلقًا: «قالهم أنا هجيبكم الأرض ووعد وأوفى».
وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الاثنين، أن الليرة التركية تعرضت لهبوط بأكثر من 30% خلال عام، مشيرًا إلى أن أردوغان يستخدم الاقتصاد التركي في الإرهاب.
وتابع: «الناس في تركيا حالتها ضنك، ولي صديق أستاذ اقتصاد ورجل أعمال توقع أن يصل الجنيه أمام الدولار 30 جنيهًا، لكن لما تبص على أردوغان، فالحمد لله مصر مفهاش حد بيبات من غير عشا».
وواصلت الليرة التركية هبوطها العنيف خلال عام 2020، الذي بلغ نحو 36% أمام الدولار الأمريكي، لتسجل اليوم الاثنين أسوأ أداء في 21 عاماً، وتبلغ أدنى مستوى لها على الإطلاق.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play