نيللي كريم تعلن سبب غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 11:43 am


نيللي كريم تعلن سبب غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي


أوضحت الفنانة نيللي كريم عن سبب غيابها عن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي. 



وتحدثت نيللي كريم خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" عن حبها الشديد لذلك المهرجان، وأنها تحرص دائمًا على التواجد فيه، لكنها لم تتواجد هذا العام بسبب انشغالها
بتصوير فيلمها الجديد "العميل صفر"، مُضيفة: "أنا بحب المهرجان جدًا، ويمكن من أول ما اتعمل المهرجان وأنا حريصة إني أكون موجودة ومن أكتر الناس اللي بتدعم المهرجان، وللأسف ملحقتش أحضر مهرجان الجونة السنة دي، لإني ابتديت تصوير فيلم العميل صفر مع محمد سامي، ويمكن حصل ظروف، فمعرفتش أحضر".








وقالت نيللي كريم أنها تقوم حاليًا بقراءة أكثر من سيناريو، من أجل المشاركة في السباق الرمضاني المقبل2021، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل" بـ100 وش" الذي عُرِضَ في شهر رمضان الماضي.



فيلم"العميل صفر" من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، ﺗﺄﻟﻴﻒ وائل عبدالله، بطولة مي عمر، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، ستيفاني صليبا، أكرم حسني.



 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play