لهذا السبب .. محمد رمضان يشكر دولة الإمارات

منذ 4 شهر
October 27, 2020, 11:56 am

لهذا السبب محمد رمضان يشكر دولة الإمارات

وجه الفنان محمد رمضان الشكر لدولة الإمارات حكومة وشعبًا على منحه رخصة القيادة من هيئة طرق ومواصلات مدينة دبي.


ونشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، يظهر فيه مع عدد من المسئولين الإماراتيين أثناء استخراج رخصة القيادة، مصحوبًا بمقطع صوتي من أغنيته "تيك توك".



 







وكتب رمضان: "الحمد لله ثم شكرًا دولة الإمارات حكومة وشعبًا، ثم شكرًا هيئة طرق ومواصلات دبي على هذا الرقي والنظام، وشكرًا على رخصة القيادة ثقة في الله نجاح".


واحتفل محمد رمضان قبل أيام بفوزه بجائزة أفضل ممثل عربي بمهرجان الفضائيات العربية للعام الثالث على التوالي عن شخصية "رضوان البرنس" التي قدّمها في مسلسله الأخير "البرنس" في شهر رمضان الماضي.


ويشارك محمد رمضان بمسلسل "موسى" في دراما رمضان 2021، ويشاركه البطولة: إيمان العاصي، أيتن عامر، من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبدالرحمن.


  

light-dark.net


     هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play