شاهد بالصور نجل الشهيد أحمد منسي في أول يوم دراسة

منذ 4 اسابيع
October 27, 2020, 11:58 am

شاهد بالصور نجل الشهيد أحمد منسي في أول يوم دراسة


انتظم الطفل "حمزة" نجل الشهيد أحمد منسي، في أول يوم دراسي له بالمدرسة الدولية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.
ووفقًا لبيان صادر عن الأكاديمية، اليوم الثلاثاء، اصطحب نجل الشهيد ضابطين من القوات المسلحة إلى مدرسته، والتقطا معه الصور التذكارية، حرصًا على تقديم أوجه الدعم لأسر الشهداء.
كان الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، قدم منحة دراسية بالمدرسة الدولية لنجل الشهيد البطل أحمد صابر المنسي.
وقال عبدالغفار: "يجب علينا تقديم الدعم والرعاية لأسر شهدائنا ردًا للجميل وتقديرًا لدورهم الوطني واسم الشهيد الأسطورة سيظل محفورًا في قلوب ووجدان الملايين".





كان العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، استشهد ومعه عدد من أفراد كتيبته في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play