لرفضهم إنكار المسيح أجبر المسيحيون في لاوس على الفرار من منازلهم

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 2:38 pm

#صوت_المسيحى_الحر

لرفضهم إنكار المسيح أجبر المسيحيون في لاوس على الفرار من منازلهم
أجبر المسيحيون في لاوس على الفرار من منازلهم والعيش في الغابات لرفضهم إنكار المسيح
طاردت السلطات في مقاطعة سالافان في لاو سبعة مسيحيين من منازلهم وأجبرتهم على العيش في أكواخ مؤقتة في الغابة لأنهم رفضوا التخلي عن عقيدتهم.

ذكرت Vatican News أن المسيحيين طردوا من ديارهم في 10 أكتوبر لممارسة عقيدتهم ، على الرغم من وجود قانون وطني يحمي حرية ممارسة شعائرهم الدينية.

أُجبر المسيحيون على الفرار إلى الغابة ، حيث يعيشون بدون طعام كافٍ ووسائل راحة أساسية في كوخ مؤقت صغير. على الرغم من الجهود التي يبذلها أفراد الأسرة لتقديم المساعدة للمسيحيين ، ورد أن سلطات القرية لن تسمح للأقارب أو غيرهم من الأشخاص بمساعدتهم.






قال أحد القرويين لوكالة أنباء أجنبية: "أفراد عائلاتهم خائفون للغاية [لمساعدتهم] ويخشون أيضًا من طردهم من منازلهم إذا تجرأوا على تقديم أي مساعدة".

ونقل عن القروي قوله "ليس لديهم طعام أو ملابس ولا يعرفون إلى أين يتجهون طلبا للمساعدة". لن تسمح سلطات القرية للأقارب أو لغيرهم من الناس بمساعدتهم ".

مثل هذه الحالات من التمييز والاضطهاد ضد المسيحيين ليست نادرة في الدولة ذات الأغلبية البوذية ، حيث يشكل المؤمنون 3٪ فقط من السكان. يلاحظ صوت الشهداء أنه في لاوس ، يُنظر إلى المسيحية على أنها ديانة أمريكية أو كأداة لوكالة المخابرات المركزية لتقويض نظام لاوس.

في ديسمبر / كانون الأول ، أقرت البلاد قانونًا يعزز حماية المسيحيين ويسمح للمؤمنين بممارسة عقيدتهم مع بعض القيود. ومع ذلك ، تقول الجماعات المسيحية اللاوسية إن المسؤولين في المناطق الريفية استمروا في تهديد واضطهاد المؤمنين ومعاملتهم كمواطنين من الدرجة الثانية.

تشير منظمة Open Doors USA ، التي تصنف لاوس من بين البلدان التي يصعب فيها أن تكون مسيحيًا ، إلى أن الحكومة الشيوعية في البلاد أقرت قوانين تجعل من الصعب بناء الكنائس أو ممارسة الأنشطة الدينية.

نقلا عن كريستيان بوست





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play