بعد سخرية رواد السوشيال ميديا.. ياسمين صبري ترد بشكل مختلف

منذ 4 اسابيع
October 27, 2020, 4:12 pm

ردت الفنانة ياسمين صبري، على التعليقات الساخرة من تصريحاتها فى مهرجان الجونة بشكل مختلف، إذ نشرت فيديو يسخر من تصريحاتها، على الحساب الرسمي لها على تويتر.
وتباينت تعليقات المغردين علي الفيديو الذي نشرته صبري، إذ قالت إحدى المغردات: "الحقيقة كلامك في اللقاءات الصحفية التي تتم معك توضح أنك إنسانة طيبة عَلى الفطرة لكن غير مثقفة ولا تمتلكي مهارة اللباقة فالحديث ولا أحد كامل"، بينما علقت أخرى: "روحك رياضية، وده شئ عظيم ، بس لازم تعيدي التفكير في الردود دي وهل أنتي راضية عنه؟ ولو رجع الزمن كنتي هتقولي نفس الكلام ولا كلام مختلف، مش عيب أننا نغلط المهم أننا نتعلم من غلطنا".





وانتشرت حالة من السخرية على مواقع السوشيال ميديا، بسبب التصريحات الأخيرة للفنانة "ياسمين صبري" فى مهرجان الجونة، حيث قالت عن فيروس كورونا: "بالنسبة للفيروس عادى أكيد هيجي للعالم كله واللى ياخده ياخده واللى يكمل يكمل والبقاء للأقوى"، ووصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تطلق تصريحات غير مسئولة.


نقلا عن الرئيس نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play