هيئه السكة الحديد تدرج محطة أبو تشت ضمن نقاط التوقف لقطارين

منذ 4 اسابيع
October 27, 2020, 5:53 pm

هيئه السكة الحديد تدرج محطة أبو تشت ضمن نقاط التوقف لقطارين 


أعلنت هيئة السكة الحديد اليوم أنه تقرر وقوف قطار رقم 976 مكيف القاهرة / الأقصر وقطار رقم 977 مكيف الأقصر/القاهرة في محطة أبوتشت وذلك اعتبارًا من 15 / 11 / 2020.
وتواصل هيئة السكك الحديدية، اتخاذ جميع الإجراءات الخاصة بأعمال التعقيم والتطهير لمواجهة فيروس كورونا.





واستمرت الهيئة في عقد ندوات التوعية للعاملين عن الفيروس، وطرق انتشاره وكيفية مقاومته، وتعقيم القطارات والتطهير المستمر للمحطات، واستمرار ارتداء العاملين المتعاملين مع الجمهور للكمامات، وبث رسائل إذاعية في المحطات للتوعية من الفيروس، بجانب لصق منشورات توعية بالمحطات والقطارات بالفيروس وأعراضه.
كانت هيئة السكة الحديدية أطلقت حملة موسعة لتطهير القطارات والمحطات وتعقيمها ضد فيروس كورونا، ضمن إجراءات وزارة النقل للمحافظة على القطارات والمحطات نظيفة دائما.

light-dark.net





البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play