تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز بسبب رمضان صبحي

منذ 1 شهر
October 27, 2020, 9:47 pm

 تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز بسبب رمضان صبحي

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تواجد رمضان صبحي في حلقة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب أمس .






وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : " شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز . لم يعجبني التوقيت ولا الهدف . ولازلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي ".

وتابع : " مش صح اللي بتعمله يا ممدوح عيد . اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ الى الان فيما تقومون به داخل نادي بيراميدز ".

وأختتم : " ادعو الاخ سالم الشامسي لحسم الموضوع وفي موضوع اخر انا لايقلقني الا التحكيم يوم ٦ نوفمبر واحذر وانصح الاتحاد الافريقي بوضوح لهذا الموضوع . والتاسعه ان شاء الله".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play