لهذا السبب مصري يعتدي على سيدة أمام المارة في الكويت

منذ 4 اسابيع
October 28, 2020, 12:26 am

لهذا السبب مصري يعتدي على سيدة أمام المارة في الكويت






أقدم مصري على طعن مصرية بـ 3 طعنات في الشارع أمام المارة بالكويت أثناء توجهها لزيارة زوجها المريض بمستشفى الصباح، وأصابت الطعنات وجه السيدة وكادت إحداها تبتر لسانها. الغريب في تلك الواقعة ان الجاني لم يسبق له ان قابل المجني عليها او يعرفها، وانما، وفق اعترافات المتهم وتحريات المباحث، الأمر اختلط عليه نظرا لتشابه الحجاب الذي كانت ترتديه المجني عليها مع حجاب طليقة الجاني وهو الذي دفعه الى إجبارها على التوقف في دوار الشيراتون وتسديد الطعنات لها. وقال مصدر أمني إن المجني عليها تبلغ من العمر 27 عاما، وتم اسعافها الى غرفة العناية واجريت لها عدة عمليات في الوجه واستقرت حالتها، أما المتهم البالغ من العمر 32 عاما فتم إحالته الى النيابة بتهمة الشروع في القتل، على أن يخضع لمزيد من التحقيقات.

light-dark.net


نقلا عن السلطه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play