ساويرس يثير تفاعلا بتغريدة .. حان الوقت للتخلص من أردوغان

منذ 3 اسابيع
October 28, 2020, 12:38 pm

ساويرس يثير تفاعلا بتغريدة حان الوقت للتخلص من أردوغان


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة كتبها باللغة الإنجليزية عن "التخلص" من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.








وكتب ساويرس في تغريدته: "حان وقت التخلص من أردوغان"، دون تقديم أي تفاصيل إضافية، لتنال التغريدة نحو 3.5 ألف تفاعل بعد أقل من 24 ساعة على نشرها، مساء الثلاثاء.
وتأتي تغريدة ساويرس في الوقت الذي تواجه فيه تركيا توترات على صعيدين مختلفين، الأول هو مع فرنسا والتبادل المستمر للاتهامات مع بين أردوغان ونظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، حول قضية الرسوم التي اعتبرت "مسيئة" للنبي محمد ودعوات أردوغان لمقاطعة المنتجات الفرنسية.
على الصعيد الآخر تستمر حملات نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الشركات ورجال الأعمال الخليجيين من بينهم، عجلان العجلان، رئيس مجلس الغرب السعودية لمقاطعة المنتجات التركية نظرا لمواقف أردوغان "المعادية" للمملكة، على حد تعبيره.
 

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : CNN





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play