نكشف لكم ما قالة وزير داخلية فرنسا عن ما سيفعلة مسجد بفرنسا

منذ 1 شهر
October 28, 2020, 1:26 pm

نكشف لكم  ما قالة وزير داخلية فرنسا عن ما سيفعلة مسجد بفرنسا 

قال وزير الداخلية الفرنسى جيرالد درمانين فى كلمة له لإذاعة فرانس إنتر الفرنسية، انه خلال خطبة صلاة الجمعة القادمة، سيقوم الإمام فى مسجد باريس الكبير بقراءة نشيد من أجل الجمهورية، وهى خطوة رمزية قوية.
وأكدت محكمة مونتروى الإدارية أمس الثلاثاء الإغلاق الإدارى لمسجد بانتين، وكانت الهيئات الإدارية لهذا المسجد قد نقلت الفيديو الذى يستهدف صموئيل باتي.
دعا محمد الموسوى رئيس المجلس الإسلامى فى فرنسا، اليوم، الثلاثاء، المسلمين إلى "تجاهل الرسوم الكاريكاتيرية عن النبى محمد"، فى خضم تصاعد حدة التوتر بين فرنسا وعدة دول إسلامية بسبب دفاع الرئيس إيمانويل ماكرون عن هذه الرسوم.
وقال الموسوى: "ينبغى على المسلمين فى فرنسا تجاهل هذه الرسوم تماما، أسوة بالنبى الذى لم يستجب أبدا للاستفزازات، هذا هو ما يجدر بالمسلمين فى فرنسا فعله"، خلال تصريحات أوردتها إذاعة (آر إم سي) المحلية.







  

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play