10 صور لـ نسرين طافش آثارت الجدل بعد إعلانها الزواج في 2021

منذ 3 اسابيع
October 28, 2020, 5:55 pm

10 صور لـ نسرين طافش آثارت الجدل بعد إعلانها الزواج في 2021

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، أنها ستتزوج فى عام 2021  وذلك من خلال برنامج "et بالعربي"، حيث اكتفت بالرد على سؤالهما "إن شاء الله مش هقول اكتر من كدة". 

اقرأ ايضًا | عام 2021 نسرين طافش تعلن عن موعد زواجها

وتحرص الفنانة نسرين طافش، على مشاركة جمهورها بأحدث جلسات التصوير والفيديوهات من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتميل الفنانة نسرين طافش، إلى ارتداء الفساتين القصيرة، والملابس الكاجوال التى تبرز عن جمالها واناقتها، كما تفضل اختيار الألوان الزاهية مثل الأصفر والأحمر.






ومن الناحية الجمالية، تفضل نسرين طافش، وضع الألوان الترابية الناعمة التى تبرز جمالها، واختيار احمر للشفاه باللون البيج الناعم او البينك الذى يبرز جمال انوثتها.

وتحب اختيار الالوان البنية لشعرها لتتناسب مع لون بشرتها الفاتحة، وتميل إلى تركه منسدلا بين كتفيها بطريقة جذابة.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play