السكة الحديد تغريم مخالفي قرارات ارتداء الكمامات

منذ 4 اسابيع
October 28, 2020, 6:41 pm

السكة الحديد تغريم مخالفي قرارات ارتداء الكمامات
وجدت التحذيرات الحكومية بشأن زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا وضرورة التشديد على ارتداء الكمامة، صدى لدى الهيئة القومية لسكك حديد مصر مؤخرًا، حيث قررت الهيئة تفعيل وشرطة النقل والمواصلات فرض ارتداء الكمامة وتوقيع عقوبة الغرامة على المخالفين.
وقال رئيس هيئة السكك الحديدية أشرف رسلان، إن الهيئة تواصل اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، من خلال تعقيم القطارات والمحطات والتشديد على ارتداء الكمامات أثناء استقلال القطار أو تواجد الركاب بأرصفة المحطات.





وأضاف رسلان لـ"الشروق"، هيئة السكة الحديد من أكثر الهيئات التزامًا بالإجراءات الاحترازية من خلال التطهير والتعقيم المستمرين للقطارات والمحطات وشبابيك التذاكر وتوزيع الكمامات على الموظفين.
وأوضح رسلان، أنه بالتنسيق مع وزارة الصحة وشرطة النقل والمواصلات يتم التأكيد على ضرورة ارتداء الكمامة أثناء دخول القطارات والمحطات وتوقيع الغرامة أو عمل محاضر للمخالفين، بالإضافة إلى إمكانية شرائها من شبابيك التذاكر.
وتابع: يتم بث رسائل التوعية الخاصة بالفيروس للركاب من خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات، ولصق منشورات على الجدران بالمحاذير التي يجب تجنبها والإرشادات للوقاية من الفيروس، كما يجري عمال النظافة أعمال التطهير والتعقيم لدورات المياه، باعتباره المكان الأكثر استخدامًا بالمحطات من قبل جمهور المسافرين.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play