بالصور تنفيذ حكم الجلد في مسيحي بإندونيسيا !

منذ 4 اسابيع
October 28, 2020, 8:13 pm

#صوت_المسيحى_الحر


بالصور : تنفيذ حكم الجلد في مسيحي بإندونيسيا !

صحيفة المرصد-وكالات: تلقى مسيحي ضربات بالعصا الجمعة في مكان عام في أتشيه، الاقليم الوحيد في اندونيسيا الذي يطبق الشريعة الإسلامية في أكبر بلد مسلم في العالم، لأنه باع الكحول خلافا لأحكام الشريعة.





ويعد جونو سيمبولون الشخص الثالث غير المسلم الذي يتلقى ضربا بالعصا منذ بدء تطبيق الشريعة الاسلامية في 2001 في هذه المنطقة الواقعة في الطرف الشمالي من جزيرة سومطرة. وقد منحت الحكومة المركزية في جاكرتا، اتشيه آنذاك وضع الحكم الذاتي، لإنهاء بضعة عقود من التمرد الانفصالي.
وكان الرجل الواقف على منصة يتلوى من الألم بعدما تلقى عشر ضربات على ظهره، وسط هتافات الناس وبينهم اطفال. وتوقف الضرب فترة وجيزة أتاحت للطبيب الكشف عليه، فقال انه يستطيع تلقي الضربات الست والعشرين المتبقية.
أوقف سيمبولون في تشرين الاول/اكتوبر وحكم عليه ب 36 ضربة بالعصا لأنه باع الكحول خلافا للشريعة.

light-dark.net



light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play