ماكرون يعلن الإغلاق العام في فرنسا

منذ 1 شهر
October 28, 2020, 9:32 pm

ماكرون يعلن الإغلاق العام في فرنسا


أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الأربعاء، أن جميع المناطق في فرنسا في حالة تأهب قصوى، وذلك على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا في البلاد.

وقال ماكرون في كلمة تلفزيونية إن "وباء فيروس كورونا ينتشر بسرع أسرع ونحتاج إلى إجراءات جديدة لمواجهته"، وفقًا لشبكة "سكاي نيوز عربية".








وأشار ماكرون إلى أن فرنسا سجلت خلال اليوم الماضي أكثر من 36 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، مضيفًا: "لم نتصرف كما يجب لمنع تفشي فيروس كورونا".

وأشار ماكرون إلى أن الموجة الثانية من فيروس كورونا ستكون أسوأ من التي سبقتها.

وأعلن ماكرون فرض الإغلاق العام في البلاد ابتداء من يوم الجمعة، لكنه أشار إلى أن هذا الإغلاق سيختلف الإغلاق السابق الذي تم الإعلان عنه في الموجة الأولى، موضحًا أن المصانع والمصالح الأساسية ستظل مفتوحة، بينما سيتم إغلاق جميع المؤسسات غير الأساسية.

ولفت ماكرون إلى أنه سيتم تعميم التعليم عن بعد حيث لن يسمح لطلاب الجامعات والمدارس الذهاب إلى جامعاتهم أو مدارسهم بعد الآن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play