كل ماتريد معرفته عن أسرار سيارة البابا فرانسيس الداعمه للطاقه

منذ 4 اسابيع
October 28, 2020, 10:19 pm

كل ماتريد معرفته عن أسرار سيارة البابا فرانسيس الداعمه للطاقه


يشتهر البابا فرنسيس بمواقفه الداعمة للبيئة، لذلك أهداه مؤتمر الأساقفة اليابانيين سيارة جديدة من طراز تويوتا. وامتازت هذه السيارة بكل مظاهر الباباموبيلي الكلاسيكية!
إضغط هنا لبدء العرض
هل يمكن أن تكون هذه السيارة مؤشرًا للجيل الجديد؟





light-dark.net


صُممت “الباباموبيلي تويوتاMirai ” في شهر تشرين الثاني من العام 2019 بمناسبة زيارة البابا فرنسيس لليابان، ولها الآن مكانها الخاص في ساحة ركن السيارات في الفاتيكان. وأهدى مُصنّع السيارات الياباني ومؤتمر أساقفة اليابان السيارة للبابا يوم السبت 10 تشرين الأول. وتسلّمها الحبر الأعظم بنفسه في باحة القصر الرسولي.

light-dark.net


وتتميّز سيارة “تويوتا Mirai” بمواصفات متقدمة مراعيّة للبيئة، بحيث تنبعث منها كميات محدودة جداً من الغازات الدفيئة. وصرّحت الشركة عبر موقعها الالكتروني الخاص أنّ السيارة تعمل “من خلال تفاعل كيميائي بين الهيدروجين والأكسجين في خلايا الوقود بدلاً من حرق الوقود الأحفوري”. ولا ينبعث منها سوى الماء وهي قادرة على اجتياز 500 كيلومتر لكل خزان ممتلئ.

light-dark.net


وقُدِّمَت له السيارة باللون الأبيض كسائر السيارات السابقة التي لطالما استخدمها؛ يُزينها علمي الفاتيكان في المُقدِّمَة وفيها كابينة خلفية مصنوعة من الزجاج المضاد للرصاص. يبلغ طولها 5،1 أمتار وارتفاعها 2،7 أمتار.

light-dark.net

إبدأ العرض
وعلى الرغم من أن البابا فرنسيس اعتاد على اعتماد سيارة فورد فوكوس، إلا أن البُعد البيئي لهذه السيارة حتمًا سيجذب اهتمامه. فهل سيستخدمها في التنقلات المُقبلة؟ الإجابة في الرحلة القادمة.

هذا الخبر منقول من : اليتيا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play