اعلان الزمالك منظمة ارهابية .. رحلة عذاب أجمل جمهور فى الدنيا

منذ 3 اسابيع
October 29, 2020, 8:21 am

اعلان الزمالك منظمة ارهابية رحلة عذاب أجمل جمهور فى الدنيا


ربما يكون هو الأجمل فى الدنيا وسيظلوا اوفياء هذا هو مصير عشاق الأبيض " الزمالكاوية " .





فقد امتلأت مواقع السوشيال ميديا بما يمكن ان نطلق عليه "شر البلية ما يضحك " من تعليقات وكوميكسات ساخرة مما يتعرض له النادى ومنا كتب البعض " هو قرار اعلان الزمالك منظمة ارهابية اتأخر ليه؟"


هذا فى الوقت الذى كشفت مصادر مطلعة داخل اروقة نادى الزمالك لـ "الموجز" أن حشود كبيرة من الجماهير تستعد للنزول والتعبير عن غضبها الجمعة المقبلة لما يتعرض له النادى من مؤامرات تستهدف عرقلة مسيرته الأفريقية وتؤثر بالسلب على لاعبيه .
وأضافت المصادر أن وزير الشباب والرياضة يحاول الأن التدخل لتهدئة الأمور بعد فشل ادارة النادى فى اقناع الجماهير بالتراجع مثلما حدث عقب قرار اللجنة الاوليمبية منذ عدة اسابيع .
وتأتى هذه الاجواء الملتهبة بعد وقف رئيس النادى ووقف العمل باللائحة التنفيذية المعتمدة ووقف بعض البرامج والاعلاميين فى قناة الزمالك .

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play