ساويرس يوجه رساله للراغبين في إيجاد فرصة عمل

منذ 3 اسابيع
October 29, 2020, 8:40 am

ساويرس يوجه رساله  للراغبين في إيجاد فرصة عمل


وجه المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، رسالة للراغبين في إيجاد فرصة عمل بأن يتوجهوا لمنصة "شغلني، التي تعد أكبر موقع توظيف في مصر، ويضم ما يناهز 10 آلاف شركة. و50 ألف فرصة عمل. 

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر "بتدور على شغل؟"

light-dark.net






وتعد منصة شغلني Shaghalni، هي منصة توظيف عبر الإنترنت تعمل على ربط الباحثين عن وظائف بأصحاب الشركات، مع التركيز على أصحاب المؤهلات المتوسطة، والوظائف الحرفية مثل السائقين والفنيين والعمال.

وتُعد منصة شغلني هي منصة متخصصة للتوظيف من خلال عرض العديد من بيانات الباحثين عن عمل بشكل منظم, ويتيح الموقع تسجيل راغبي العمل، لعمل حساب شخصي، ونشر الخبرات السابقة.

وذكر موقع شغلني أنه نجح في السنوات القليلة الماضية في تشغيل الآلاف من راغبي العمل من جميع المؤهلات وفي مختلف التخصصات، لتقديمه  أحدث فرص العمل المتاحة في السوق المصري من كبرى الشركات في مصر. 

وأصبحت منصة شغلني الإلكترونية Shaghalni.com وجهة رئيسة للباحثين عن فرص عمل، خاصةً حاملي المؤهلات المتوسطة والفنية وذوي الإعاقة.


ويضم الموقع 50 ألفا و148 فرصة عمل، ومليونا 548 ألفا و300 راغب عمل، و10 آلاف و783 شركة.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play