بالصور زوج يلجأ إلى خدعة ذكية لمنع زوجته من تفقد هاتفه المحمول

منذ 4 اسابيع
October 29, 2020, 9:43 am

بالصور زوج يلجأ إلى خدعة ذكية لمنع زوجته من تفقد هاتفه المحمول


نشر خبير متخصص في إصلاح الهواتف الذكية مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" سرد خلاله موقفًا مفاجئًا تعرض إليه أثناء عمله، حيث اكتشف وجود رسالة مخبأة داخل هاتف محمول إلى جانب رشوة قدرها 100 دولار، وتضمنت هذه الرسالة طلبًا بعدم إصلاح الهاتف إطلاقًا.

وأوضح ناشر الفيديو، ويُدعى "ماني وردة"، أن عميلًا حضر إلى متجره برفقة زوجته وأحضرا له هذا الهاتف كي يصلحه، وأخبرهما آنذاك بأن في إمكانه الانتهاء منه في غضون ساعة؛ وعندما توجه لإلقاء نظرة عليه وجد بداخله رسالة مكتوبة بخط اليد، ونصها كالتالي: "من فضلك أخبر زوجتي بأن الهاتف لا يمكن إصلاحه أنها تريد التحقق من سجل المكالمات الـ100 دولار من أجلك شكرًا".

اقرأ أيضًا: أنجبته سرا مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها




وفي نهاية الفيديو سأل "وردة"، المقيم بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، متابعيه عما يتوجب عليه فعله في هذا الموقف هل يقبل الـ100 دولار أم يخبر الزوجة بكل شيء.






ولاقى الفيديو انتشارًا غير متوقع، وحقق أكثر من مليوني مشاهدة، فضلًا عن آلاف التعليقات، وتباينت آراء المتابعين، حيث حثه البعض على إخبار الزوجة بشأن الرسالة التي تركها زوجها، كما نصحه آخر بالاحتفاظ بالمبلغ وإخبارها في الوقت ذاته؛ وعلق أحد المتابعين قائلًا: "إنها تعرف بالفعل لكنها لا تريد تقبل الحقيقة"؛ وأيضًا كان من ضمن النصائح التي تلقاها حول كيفية التصرف مع المشكلة أن يعيد الهاتف والرسالة والـ100 دولار للزوجين.

ونشر "وردة" في وقت لاحق مقطع فيديو آخر كشف خلاله عن قراره، حيث شوهد خلاله وهو يخبر الزوجة بشأن الرسالة التي تركها زوجها، وهو ما أصابها باستياء بالغ، وعرضت عليه 200 دولار مقابل إصلاح الهاتف، وهو ما وافق عليه وأكد لها أنه يشعر بالأسف حيال ما حدث، لكنه كان يريدها أن تعرف الحقيقة.

اقرأ أيضًا: لإسعاد طفلة مريضة موقف لا ينسى من الطاقم الطبي في مستشفى لعلاج السرطان فيديو وصور

لكن المشكلة لم تنته عند هذا الحد، حيث نشر فيديو آخر للمواجهة التي دارت بينه وبين الزوج بعد علمه بما حدث، حيث وبخه الأخير وحاول الاعتداء عليه قبل أن يلوذ بالفرار من المتجر.

وتساءل عدد من الرواد عما إذا كانت هذه القصة ملفقة، وعلق أحدهم قائلًا: "أتمنى ألا يكون ذلك مزيفًا لكني لا أستطيع التحديد"، وأضاف: "على أي حال أنها قصة جيدة".

light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play