بيان عاجل من الجيش الليبي و رسالة الى الارهابيين

منذ 1 شهر
October 29, 2020, 11:58 am

بيان عاجل من الجيش الليبي و رسالة الى الارهابيين


تعليقًا على اتفاق جنيف الجيش الليبي يؤكد: آن الأوان للقضاء على الإرهاب








علقت القيادة العامة للجيش الوطني الليبي، على ردود الأفعال المحلية والعربية والعالمية المختلفة، حول الاتفاق الموقع في اجتماعات جنيف، بحضور لجنة المسار العسكري"5+5".
وأوضح مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي، اللواء خالد المحجوب عبر حسابه فيسبوك أن "الاتفاق يجسد طموحات ورغبات وحقيقة مايريده المواطن في ليبيا وهو ما أكدته مقررات الاتفاق وبنوده ومبادئه التي انطلق منها والتي كانت من ضمن ما اتفق عليه في مخرجات برلين".
وتابع: "ردود الفعل المحلية أكد أغلبها مدى وطنية الذين دعموا هذا الاتفاق والذين يرفضون فتح أي مجال لارتهان القرار الوطني للارادة الأجنبية، وأنها تمنح الاذن لمجموعة الخمسة التابعة لها للتواصل مع الراغبين في الالتحاق بركب الاستقرار وإلغاء الأجسام التي تعرقل إقامة الدولة ومؤسساتها وتفتح لها المجال للعمل على ذلك مع كل شركاء الوطن لتحقيق الاتفاق وبنوده والاهتمام بالشباب لترك السلاح والاتجاه للتنمية والانخراط في مختلف المؤسسات والقضاء على أجسام الجريمة والعصابات التي لا تهمها إلا مصالحها ومصالح من يحركها".
وختتم مشدداً: "آن الاوان لقطع دابر الارهاب وصانعيه من التنظيمات المختلفة وعلى رأسها تنظيم الاخوان المفسدين الذين لم يهمهم الوطن فنهبوه وعملوا على تمزيق نسبجه وضرب تآلفه وسرقة ثرواثه وتحقيق مصالحهم على حساب الام وعناء وتعب أهله الطيبين".

 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play