أبو حامد يدين قتل ثلاث فرنسيين بكنيسة في فرنسا في عملية إرهابية

منذ 3 اسابيع
October 29, 2020, 3:22 pm

أبو حامد يدين قتل ثلاث فرنسيين بكنيسة في فرنسا في عملية إرهابية
أبوحامد: منتهى الدناءة و الهمجية والخسة أن تفتح لك بلد أبوابها و توفر لك العمل و السكن و تتمتع بالعيش فيها ثم تغدر بها و تقتل شعبها

#موقع_صوت_المسيحي_الحر





كتبت: ماريا ألفي

استنكر محمد أبو حامد، البرلماني والسياسي المصري، حادث الطعن والقتل الذي حدث بكنيسة نوتردام بمدينة نيس الفرنسية.

وقال أبو حامد، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين القصير "تويتر"، اليوم، :"نرفض و ندين بأشد العبارات جريمة الطعن الإرهابية البشعة التي وقعت في مدينة نيس الفرنسية و راح ضحية لها ثلاثة مواطنين فرنسين ، و نتضامن مع الشعب الفرنسي في مواجهة جماعات الإرهاب".

وأضاف :"منتهى الدناءة و الهمجية و الخسه أن تفتح لك بلد أبوابها و توفر لك العمل و السكن و تتمتع بالعيش فيها ثم تغدر بها و تقتل شعبها و تنشر فيها الفساد ، ليعلم كل من يبرر جرائم الإرهاب في فرنسا أنه شريك فيها ، كامل الدعم لفرنسا و شعبها في مواجهة الإرهاب".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play