مصدر الزمالك يخاطب كاف لتحديد موعد لقاء الرجاء ويعترض على التأ

منذ 3 اسابيع
October 29, 2020, 11:48 pm

مصدر: الزمالك يخاطب "كاف" لتحديد موعد لقاء الرجاء ويعترض على التأجيل


يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابا من أجل إرساله للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتحديد مصير مواجهة الرجاء المغربي بعد تأجيله من قبل "كاف".
وكشف مصدر داخل الزمالك أن الأبيض سيطالب بتحديد موعد المباراة، أن هناك استياء من قرار التأجيل مرة أخرى، لاسيما وأن الزمالك ليس لديه أي أزمة ولم يطلب التأجيل مرة أخرى.
وأضاف المصدر، أن الجهات المصرية لم تطلب تأجيل المباراة، مثلما يتردد، بل طلبت تأجيل المباراة النهائية فقط، ولا بد من معرفة مصير المباراة، من أجل أن يضع الجهاز الفني للفريق الخريطة المناسبة وتحديد موعد المعسكر، الذي يستعد خلاله اللاعبين.





 كاف يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء ونهائي أفريقيا لأجل غير مسمى
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن منذ قليل عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأجل غير مسمى، التي كان مقرراً لها مطلع شهر نوفمبر المقبل، وكذلك تأجيل المباراة النهائية لأجل غير مسمى أيضا.

light-dark.net


وأصدر "كاف" بياناً، أعلن خلاله عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لأجل غير مسمى وسيتم المناقشة لاختيار الموعد المناسب لإقامة المباراة، وكذلك تأجيل المباراة النهائية دون تحديد أي موعد رسمي.
وقال الكاف في بيانه: بناء على طلب السلطات المصرية، تم تأجيل موعد المباراة النهائية.
وأضاف البيان: المناقشات الرسمية جارية للعثور على أفضل موعد ممكن في خلال الأيام المقبلة، ولكن في التوقيت ليس هناك ما هو مناسب لجميع أصحاب المصلحة.
مران الزمالك "عبدالشافي" في الجيم وفقرة بدنية خاصة للاعبين 
وعلى جانب، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وشهدت الفقرة خوض اللاعبين مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play