تعرفى على أفضل 4 زيوت لمكافحة الشيخوخة للبشرة

منذ 2 شهر
October 30, 2020, 6:22 am

تعرفى على أفضل 4 زيوت لمكافحة الشيخوخة للبشرة


تحتوي هذه الزيوت المضادة للشيخوخة على العديد من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تحمي البشرة من الجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية والمواد الضارة من البيئة وتأثيرها مدعوم بالعلم.

light-dark.net


زيت الأرجان
يتكون زيت الأرجان 80٪ من الأحماض الدهنية التي تساعد على محاربة الجذور الحرة التي تسبب الإجهاد التأكسدي وتؤدي إلى شيخوخة الجلد المبكرة بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الزيت على فيتامينات A و E للمساعدة في تقليل التجاعيد والبقع العمرية والخطوط الدقيقة وترهل الجلد، ويحافظ زيت الأرجان على ترطيب البشرة ويحسن مرونتها ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية، وأفضل شيء في هذا الزيت أنه يمتصه الجلد بسرعة ولا يترك أي بقايا دهنية، مما يجعله مناسبًا
لجميع أنواع البشرة، ضع بضع قطرات من زيت الأركان على بشرة نظيفة وقم بالتدليك بلطف بحركات دائرية يوميًا قبل النوم.





زيت الزيتون
يحتوي على فيتامينات A و E والعديد من المعادن والأحماض الدهنية الأخرى التي تساعد البشرة على محاربة الجذور الحرة. يحفز إنتاج الكولاجين، وهو بروتين يعد أحد اللبنات الأساسية للبشرة، دلكي جسمك بزيت الزيتون الدافئ لمدة 5-10 دقائق في اليوم قبل الاستحمام، سيحسن الدورة الدموية ويحافظ على ترطيب البشرة ويقلل من علامات الشيخوخة.
زيت جوز الهند
زيت جوز الهند يمكنه أيضًا محاربة علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والبقع
العمرية عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين، ولها خصائص مضادة للأكسدة تساعد في محاربة الجذور الحرة، يحتوي حمض اللوريك في زيت جوز الهند على خصائص مضادة للجراثيم تفيد في علاج حب الشباب، يستخدم زيت جوز الهند أيضًا كعلاج طبيعي شائع للبشرة الجافة والأكزيما والصدفية، وقد يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس - أحد الأسباب الرئيسية لشيخوخة الجلد المبكرة، دلكي جسمك بزيت جوز الهند يوميًا بعد الاستحمام، قشر بمزيج من زيت جوز الهند والسكر الحبيبي مرة في الأسبوع.
زيت اللوز
غني بفيتامينات E و K ، هذا الزيت يحسن مرونة الجلد والدورة الدموية، ويمكن أن يساعد في تجديد البشرة وتنعيمها ، وبالآتي تحسين لون البشرة ولونها، وأظهرت الأبحاث أن الاستخدام الموضعي لزيت اللوز يمكن أن يمنع ويعكس حروق الشمس، دلكي بشرتك بزيت اللوز بعد الاستحمام، افعلي هذا يوميًا لإبطاء علامات الشيخوخة.


الوفد

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play