تعرف على قصة زواج محمود الخطيب فى عيد ميلاده الـ 66

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 7:34 am

تعرف على قصة زواج محمود الخطيب فى عيد ميلاده الـ 66






يحتفل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ66 حيث يعد أحد الشخصيات التي لا يستطيع أي فرد يتعامل معه إلا أن يحترمه ولما لا وللرجل له ما له من احترام وأدب شديدين بجانب موهبته الفذة.
وكان لقصة زواج الخطيب حكاية وهي أنه كان من المقربين جدا للفريق عبد المحسن كامل مرتجي رئيس الأهلي الأسبق وكان صديق لأولاده وبالتالي يزروه في منزله مرات ومرات.
وكانت لابنة الفريق مرتجي (أميرة) صديقة اسمها (نرمين) رأها بيبو مرة عند صديقتها فأعجب بها وتقدم لخطبتها في مارس 1981 وهي حاصلة على بكالوريوس طب أسنان وفي آخر يوليو 1982 أقيم حفل زفاف العروسين ومن الطرائف أن الخطيب أقام (كوشة) على هيئة مرمى وجلس هو وعروسه بداخله.
وللخطيب ثلاث بنات هما (رانا وراندا ونور الله).

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play