حدث ليلا.. التعليم تكشف عن أكثر محافظة ظهر بمدارسها حالات كورونا.

منذ 1 شهر
October 30, 2020, 8:01 am

حدث ليلا التعليم تكشف عن أكثر محافظة ظهر بمدارسها حالات كورونا
نشر موقع صدى البلد، عددا من الأخبار المهمة خلال مساء أمس والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة  في مختلف المجالات على الساحة المحلية والعالمية، نرصد أبرزها:

البرازيل: سنحصل على لقاح كورونا بحلول يونيو 2021

قال أنطونيو بارا توريس، رئيس منظمة الصحة في البرازيل، يوم الخميس، إنه يتوقع حصول بلاده على لقاح ضد كورونا معتمد وجاهز للاستخدام في برنامج التطعيم الوطني بحلول شهر يونيو 2021.

وأضاف توريس في تصريح لوكالة "رويترز" أن هيئة "أنفيزا للرقابة الصحية" لم تقرر الحد الأدنى من الفعالية المطلوبة.

ترامب: بايدن يريد للإرهابيين والمتطرفين الإسلاميين الدخول إلى أمريكا






قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إن منافسه الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية، جو بايدن يريد للإرهابيين والمتطرفين الإسلاميين الدخول إلى الولايات المتحدة.

بينهم دولة خليجية كبرى 4 دول عربية في طريقها للتطبيع مع إسرائيل

قال المحلل السياسي طارق البرديسي، إن هناك عددا من الدول العربية ستلحق بقطار التطبيع مع إسرائيل بعد الخطوة التي دأبت عليها الإمارات بشجاعة وتبعتها مملكة البحرين، ومن بعدهم جمهورية السودان. 

وكشف "البرديسي"، لـ صدى البلد، أن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن تعقد كل من قطر وعمان والسعودية والمغرب اتفاق سلام مع إسرائيل،  والبقية تأتي. 

التعليم: معظم إصابات كورونا المرصودة منذ بدء الدراسة متركزة بمدارس القاهرة

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن معظم اصابات كورونا التي تم رصدها في المدارس منذ بدء الدراسة ، تم تسجيلها في محافظة القاهرة .
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play